قصصنا الموظفين

ما الذي يجمع معاونينا؟ كيف يصفون التجربة التي يعيشونها داخل مجال Bel Maroc؟ زينب، نور الدين، ايتيس وخالد يشاركوننا تصوّراتهم.

” بعد 5 سنوات قضيتها في مدرسة التجارة، التحقت بمجـابن Bel Maroc بمناسبة تربّص ختم الدروس صلب فريق التسويق ®Kiri. اكتشفت حياة مهنية مثيرة ومثرية! عندما توفّرت فرصة الالتحاق نهائيا بالفريق كمساعدة رئيس منتج، لم أتركها تمرّ. ما أحبّه في مجابن Bel Maroc هو تنوّع المهام التي تسند لنا والتي تمكّننا من العمل في بيئة سليمة وطيبة مجابن. Bel Maroc تجعلنا نكبر.”

زينب، مساعدة رئيس منتج

“ما يعجبني في مجابن Bel Maroc هو الاحترام المتبادل بين المعاونين والحرص الذين يتمّ ايلاءه لسلامة الجميع. وتسنّى لي خلال مسيرتي المهنية المشاركة في مشروع التحسين المستمرّ للأنشطة اليدوية. وتمّت مكافأة هذه المشروع داخليا نظرا لمساهمته في أداء المصنع.”
ايتيس، مشغلة آلة

” في مجابن Bel Maroc، أشعر أنّه لدي عائلة كبيرة أجد فيها التوازن بين الحياة المهنية والحياة الخاصة. إنّ جودة المنتجات ومكانتها في السوق المغربي هي ميزات تساعدني على أداء مهمتي كبائع على أكمل وجه منذ عام 1997. “
خالد، بائع

« Chez Bel Maroc, j’ai pu développer de nouvelles compétences et découvrir de nombreux métiers grâce à ma fonction transverse. Ce que j’apprécie particulièrement chez Bel Maroc, ce sont les liens tissés avec mes collègues. Ce n’est pas seulement une entreprise pour moi, c’est un lieu de vie où l’on avance ensemble. »

NORA, Chargée de Communication

« Bel Maroc offre un climat de travail très agréable. C’est une école d’apprentissage qui met à notre disposition toutes les ressources nous permettant d’évoluer et de nous épanouir. C’est un plaisir pour moi de me rendre chaque jour au travail. »

HICHAM, Chargé des Equipements Sureté et Incendie